شركة OnePlus تعلن عن هاتف Oue Plus 7 pro واحدا من أفضل الهواتف في العالم

شركة OnePlus تعلن عن هاتف Oue Plus 7 pro واحدا من أفضل الهواتف في العالم




بدأت شركة One plus "وآن بلس " الصينية بالإنتشار بشكل عالمي من خلال السوق الهندي ، بعد أن وجدت فيه توافر الأيدي العاملة بكثرة و توفير تسهيلات حكومية بشكل كبير وجيد للمستثمرين ، وهذا الذي جعلها تدخل في مجال الإستثمار والتوسع في مجال الصناعة و الإستثمار .
وعلى حسب ما ذكر موقع chinadaily.com ، بأن شركة One plas الصينية قامت بالإعلان عن دخولها في سوق صناعة الهواتف الذكية ، التي تقوم بتصنيها في الهند ، لجميع بلدان العالم وفي جميع الأسواق العالمية ومن أهم هذه البلدان هي الولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و كندا وروسيا والإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية ، حيث يعتبر هذه الدول من أكثر الدول ثراءَ وإستهلاكاً للهواتف الذكية ، وهي أكبر الأسواق العالمية في مجال الهواتف الذكية .
وقد أعلن أحد المسؤولين السيد كارل باي Carl Pei بأن النجاحات والأهداف التي تم تحقيقها من قِبل شركته في خلال العام الحالي في الهند ، هو الأفضل في تاريخ الشركة حتى هذه الأونة ، وخاصة في ضل نمو البنية التحتية في الهند و نمو النظام الايكولوجي الصناعي المستمر ، وهذا الأمر الذي يشجع ويسهل شركته one plus للقيام بالمزيد من الأعمال و عمل توسيع في نشاطها الصناعي والإستثماري بالهند .
وتعتبر شركة one plus هي الشركة الأولى والمسيطرة في الأسواق الهندية في مجال صناعة الهواتف الذكية ، حيث تصل نسبة سيطرتها في السوق الهندي لحوالي 43% من حجم السوق ، ويتبعها في حجم المبيعات شركة Samsung "سامسونج" ومن ثم الشركة الأمريكية آبل Apple .
وأكد السيد كارل باي بأن شركة One plas "وان بلس" أن شركته تعتبر الهند هي من أهم المراكز المصدرة لمنتجات الشركة بالعالم ، ومن أهم منتجاتها التي صدرت من الهند هو الهاتف الذكي Oue Plus 7 pro والتي تم عرضه بالأسواق العالمية في الوقت الراهن ، ويتم التأكد من جودة المواصفات العالمية والقياسية للهاتف .

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات