الشركة النرويجية تعلن عن مفاجأة جديدة لمستخدميها ومستخدمين الأجهزة الذكية

الشركة النرويجية تعلن عن مفاجأة جديدة لمستخدميها ومستخدمين الأجهزة الذكية 



قامت شركة أوبرا بالإعلان عن إصدارها عن متصفح جديد لها خاص بالهواتف المحمولة ، يُمكنه مشاركة البيانات من دون إستخدام إي من برامج النقل بين الهواتف والاستمتاع بتقنية وميزة جديدي ورائعة يتم استخدامها لعملية نقل الملفات بين هاتف وهاتف أخر عن طريق WiFi  .

وذكرت شركة أوبرا النرويجية بأن المتصفح ميني هذا والإصدار الجديد منه يعمل على إيجاد حل جيد لمشكلة المشاركة بين الهواتف الذكية للبيانات التي يكون حجمها كبير ، حيث يقوم بإرسال الملفات على هاتف والأخر بإستخدام WiFi بكل سلاسة وسهولة وبشكل سريع .

حيث يتم إنشاء عملية إقتران بين الهاتف والهاتف الأخر بواسطة ما يسمى كود الإستجابة السريع ، وهذا عن طريق مسحه ضوئياً بإستخدام الهاتف الذكي الذي يتم سوف يتم تلقيه البيانات من الهاتف الأخر ، وأوضحت الشركة النرويجية أوبرا بأن هذه الخدمة الجديدة التي قدمتها لمستخدميها هي أسرع بحوالي 200 مرة من السرعة التي يتم نقل البيانات بإستخدام تقنية البلوتوث ، وتختلف السرعات على حسب كفاءة ميزة وشبكة WiFi الموجودة بالاجهزة المستخدمة أثناء نقل البيانات بإستخدام متصفح أوبرا ميني .

وأعتلنت أنه تم توفير هذا الإصدار بدءَ من هذه اللحظة لكل مستخدمي الهواتف الذكية على متجر قوقل بلاي و ios للأجهزة الأيفون ، وهذا التطبيق هو مجاني للجميع المستخدمين بشكل كامل ومتاح الأن بشكل مجاني .

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات