samsung galaxy note 1 سعر ومواصفات في السعودية

سعر سامسونج نوت 10 2019 ومواصفاته




قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن كشف اللثام عن هاتفها الذكي الجديد وكشف مواصفات جوال سامسونج نوت عشرة الجديد . الذي يعمل بمواصفات الجيل الخامس ، ويتمتع الهاتف الجديد بخصائص كاميرا بمواصفات عالية ومحسنة عن الإصدارات القديمة ، الذي تأمل به شركة سامسونج من اصدار جوال Note 10 من إنعاش وزيادة أرباحها التي تسببت منافستها شركة هواوي الصينية في تراجعها في الأونة الأخيرة .

وأصدرت شركة سامسونج إلكترونيكس أنها من أكثر وأكبر المستفيدين من المشاكل التي تعرضت لها الشركة الصينية هواوي تكنولوجيز في الربع الثاني من هذا العام ، فقد إستطاعت أن تحقق قفزة في كبيرة من مبيعات الهواتف الذكية بلغت حوالي سبعة بالمئة من السوق العالمي ، مع انخفاض مبيعات الشركة الصينية هواوي  في السوق العالمية بعد أن أدرجت الولايات المتحدة اسمها على القائمة السوداء أمريكية للتجارة في شهر مايو من هذا العام .

وبعد مشاهدة والتركيز على خصائص الفيديو والتصوير الحديثة والمحسنة ، التي قامت بمساعدة شركة هواوي لأن تصبح ثاني أكبر شركة تقوم بتصنيع وبيع  للهواتف الذكية على مستوى العالم أجمع ، تأمل الشركة الكورية الجنوبية سامسونج في أن يلقى الهاتف جالاكسي نوت 10 محبة ورضا مستخدمين موقع يوتيوب الثاني على مستوى العالم ووسائل التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا على مستوى العالم .

ويعتبر جوال سامسونج جالكسي نوت عشرة على أنه أول هاتف ذكي قابل للطي تقوم بتصنيعه و إبتكاره  شركة سامسونج ، يمثل الهاتف نوت 10 الذي يتميز بـ الشاشة الكبيرة والذي تم الكشف عنه في مدينة نيويورك الأمريكية يوم الأربعاء، هذا المنتج الحديث الأكثر أهمية للشركة الكورية الجنوبية سامسونج في النصف الثاني من هذا العام الجاري 2019 .

مواصفات جوال جالكسي نوت عشرة .

وهذا الهاتف الذكي الجديد متوفرحالياً بشاشتين مقاس 6.3 و8.8 بوصة وهو مزود‭‭ ‬‬بمؤثرات ومميزات عرض فيديو مطورة مثل‭‭ ‬‬الواقع المعزز والكاميرا الأمامية أعلى الشاشة لتثوم بتحسين التقاط الصور الذاتية (سيلفي).


galaxy note 10.1 سعر في السعودية .

وسوف يتم بيع اهاتف نوت 10 بسعر يبدأ من 949.99 دولارأمريكي ، و يبدأ سعر نوت-10 بلس صاحب الشاشة الأكبر من 1099 دولارا أمريكي . أما الطراز المزود بخاصية الجيل الخامس فسوف يبدأ سعره من 1299.99 دولار أمريكي .

هذا وقد أطلقت سامسونغ الكورية الجنوبية ، يوم الأربعاء، هاتفيها الجديد غالاكسي نوت 10 ونوت 10 بلس، بمواصفات مميزة وجديدة مع اختلافات تقنية بين هاذين الإصدارين.

هذا ويعتقد كثيراً من المستخدمين بأن هناك اختلاف كبير بين هذين الطرازين ويقتصر على تصميم الشكل الخارجي فقط ، حيث أن نسخة الـ"بلس" أكبر حجما ً قليلا نوعاً ما ، لكن موقع "آندرويد أثوريتي" التقني كشف لنا بعضاً  من الاختلافات التقنية العديدة .

مساحة ذاكرة جوال جوال غلاكسي نوت 10 .

ومن أهم ميزات جوال غلاكسي نوت 10، أنه يدعم ذاكرة وصول عشوائية تتراوح بين 8-12 غيغابايت.أما مساحة التخزين فتصل إلى 256 غيغابايت، ويبلغ قياس الشاشة 6.3 إنشات، وبتركيز يصل إلى 401 بكسل لكل إنش.

مواصفات معالج جوال غلاكسي نوت 10 .

ويدعم هاتف جوال غلاكسي نوت 10 معالج ثماني النوى من نوع "كوالكوم سناب دراغون 855"، و يتميز في أنه زوّد بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 16 و12و12ميغابكسل، و كاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل.

مواصفات بطارية جوال جوال غلاكسي نوت 10 .

ويعمل جوال جوال غلاكسي نوت 10 بنظام "أندرويد باي"، ويدمج بطارية 3500 ميلي أمبير/ ساعة، علما أن سعره يبدأ من 949 دولار أميركي، ويتوفر بألوان هي الأزرق والأبيض والأسود.

مواصفات كاميرا جوال جالكسي نوت 10 .

أمواصفات  كاميرا هاتف Galaxy Note 10 فهي اتعتبر من الكاميرات لأقوى على مستوى العالم، حيث تأتي بثلاثة كاميرات من الجعة الخلفية، الكاميرا الأولى منهم  بعدسة 16 ميجا بكسل واسعة جدًا، و الكاميرا الثانية بعدسة واسعة بدقة 12 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بعدسة تيلي فوتو بدقة 12 ميجا بكسل، و الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 10 ميجا بكسل.

سعر جوال سامسونج نوت 10 في مصر .

تم عرض هاتف Galaxy Note 10 بسعر 949 دولار أمريكي للنسخة العادية ، بينما تأتي نسخة 5G تم تحديدها بسعر 1.049 دولار أمريكي، وسوف تبدأ عمليات الحجز المسبق بدءا من تاريخ 9/8/2019 .



مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات