تعرف ما هي مواصفات ساعة Galaxy Watch Active 2 الجديدة


رسمياً تعلن شركة سامسونج عن إصدار ساعتها الذكية (Galaxy Watch Active 2) والتي تتميز ببعض من الترقيات , و كما هو معروف أنه قد تم ظهور بعض التسريبات عن مواصفات الجيل الثاني من ساعة (Galaxy Watch Active ) الذكية قبل موعد إعلانها بكثير .

ومن المتوقع بأن الجيل الثاني من ساعة (Galaxy Watch Active 2) الذكية أن يكون أكثر أناقة وتميز من من التي قبلها و مثابة ترقية بسيطة للإصدار الأخير من هذا النوع من الساعات , والتي تتميز بإطار حديث يقوم بالعمل بالمس و خيارين للحجم . 

ويظهر كل من هذين الإصدارين 40 ميليمتر، و 44 ميليمتر من (Galaxy Watch Active 2) بشاشة دائرية من النوع (Super AMOLED) و تعمل بدقة 360×360 بيكسلًا وبقياس 1.2 إنشًا لإصدار 40 ميليمتر و 1.4 إنشًا لإصدار 44 ميليمتر.


مواصفات ساعة جالكسي واتش اكتيف 2 الجديدة .


إعتمدت شركة سامسونج لترقية الإطار الدائري للساعة الذكية للسماح للمستخدم بإستخدام إصدار رقمي جديد ومميز , وقالت الشركة أن الحواف الحساسة للمس في الساعة تعمل مع عقارب الساعة و أيضاً تعمل عكس عقارب الساعة مماثلة لشاشة (Galaxy Watch)  بكامل حجمها .


ومن جهة أخرى، تقدم سامسونغ ساعة (Active 2) بصنع ألومنيوم يأتي بثلاثة ألوان مختلفة وهي اللون الفضي واللون الأسود وواللون الذهبي الوردي، ومدمجة بأحزمة بلاستيكية، بالإضافة إلى 3 ألوان مشابهة مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ، بالإضافة إلى الأحزمة الجلدية المميزة .

وتتضمن جميع الإصدارات رقاقات (Exynos 9110) من شركة سامسونج ، والتي تعمل بتردد 1.15 غيغاهيرتز، وتعمل هذه الساعة بنظام تشغيل تايزن (Tizen) .

ويتضمن طراز 40 ميليمتر على بطارية 247 ميلي أمبير مقابل بطارية بسعة 340 ميلي أمبير لطراز 44 ميليمتر.

ويتضمن طراز (Bluetooth 5.0) القياسي ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 768 ميغابايت وذاكرة بسعة 4 غيغابايت، و يشتمل طراز (LTE) على ذاكرة الوصول العشوائي سعتها 1.5 غيغابايت و 4 غيغابايت.

ويدعم هذين الطرازين (NFC)؛ و (802.11n Wi-Fi)؛ و4 أنواع من دعم خدمات كشف المواقع بواسطة الأقمار الصناعية (GPS).
سيتم تجديد الموضوع هذا وسوف نقوم بعرض أسعار الساعة أول بأول ومتابعة كل جديد معكم أحبتي .

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات